برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للأندرويد

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للأندرويد

في بعض الحالات ، بالنسبة للكثيرين منا ، نقوم فجأة بحذف ملفات مهمة من ذاكرة الهاتف الذكي فجأة ، وكثير من الناس ، في مثل هذه الحالات ، يقومون بحجب ملفاتهم بسبب نقص الوعي الكامل. في محاولة لنسيانهم. ولكن من الأفضل معرفة أن الملفات المحذوفة تخضع لظروف الاستعادة ويمكن استرجاعها بالكامل.

DiskDigger Pro file recovery عنوان تطبيق احترافي لاستعادة و استرداد الملفات المحذوفة من أجهزة الأندرويد، التي تم تطويرها ونشرها بواسطة Defiant Technologies, LLC. مع دعم نظام ذكي بالكامل ، يتيح البرنامج للمستخدمين مسح مساحة التخزين الداخلية و الخارجية بعمق و استعادة أنواع الملفات المحذوفة. تتمثل إحدى نقاط القوة في هذا البرنامج في دعمه لمجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات المختلفة ، فضلاً عن القدرة على تحديد قيود لنتائج البحث ، ومن بينها إمكانية إنشاء قيود في نوع الملف. من الأفضل فقط معرفة أن الصور التي تم استردادها بواسطة هذا البرنامج هي صور مصغرة في الدليل وليس لديها ما يكفي من الدقة ؛ أيضًا ، إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أفضل باستخدام استرداد ملف DiskDigger Pro file recovery ، قم فقط بترويت جهاز الأندرويد الخاص بك. لا تضيع هذا التطبيق الرائع و و كن معنا للحصول عليه!

برنامج DiskDigger Pro file recovery بفضل أدائها غير العادي ، فقد تمكنت من جذب انتباه العديد من المستخدمين في أسواق الأندرويد بقيمته 2.99 دولار أمريكي و لديه 500 ألف عملية تنزيل نشطة. الآن لا تفوت هذه الأداة الذكية والحصول على النسخة التي تم شراؤها و قم بتحميلها مجاناً و برابط مباشر

التحميل


ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ برامج كاملة ومشروحة‏. 2015 ©