افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر


افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر 2018



افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر عن طريق الهاتف بضغطة زر


لا شك أن هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تقوم بعمل الروت للأندرويد وجميع الأجهزة وتختلف برامج الروت من برنامج لأخر فبعض برامج الروت أو تطبيقات الروت تقوم بعمل روت وهمي وبعضها تقوم بعمل روت جزئي والقليل منها من تقوم بعمل روت كامل بطريقة صحيحة .

برامج الروت 2018

بعد بحث وجهد طويل جئت لكم بافضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر بجميع انواعة ولجميع الأجهزة ، وتقوم هذه التطبيقات بعمل روت للأجهزة الأندرويد بشكل صحيح ومضمون وعمل روت للسامسونج وروت للجالكسي وروت samsung بجميع اصداراته وروت lg وروت zte وروت huawei وروت sony وروت htc وروت motorola وغيرها من موديلات وانواع الجوالات التي تعمل بنظام أندرويد وبضغطة بدون كمبيوتر وبشكل آمن دون أي مشاكل ولكن بشرط أن تقوم بتفعيل خيار الغاء قفل OEM (إذا وجد) لأن بعض هواتف الأندرويد تأتي مغلقة البوتلودر ولذلك من الضروري تفعيل هذا الخيار لفتح البوتلودر وزيادة فرصة نجاح الروت .

هذه البرامج تعتبر أفضل برامج لعمل الروت للأندرويد وتمكنك هذه البرامج والتطبيقات من عمل روت بدون كمبيوتر وبسرعة فائقة عبر جهازك الأندرويد .
برنامج روت للاندرويد كامل .

مهم قبل عمل الروت 

  • عملية الروت على مسؤليتك الخاصة ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي خطأ قد يتلف هاتفك 
  • يجب ان يكون FRP : OFF عن طريق خيارات المطورين تفعيل خيار OEM

انتقل إلى الإعدادات » حول الهاتف » رقم الإصدار وانقر عليه 7- 8 مرات لتمكين خيارات المطورين على جهازك. ثم ارجع إلى الإعدادات » خيارات المطورين وتمكين" تصحيح أخطاء USB "و" إلغاء قفل OEM ".

افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

1- kingo root

برنامج kingo root غني عن التعريف ، فهو من أفضل برامج عمل الروت على الاطلاق وأشهرها حيث يقوم برنامج kingo root بعمل روت لجميع الاصدارات الحديثة والتي لا تدعمها البرامج الاخرى .
برنامج kingo root هو البرنامج الأفضل والأكثر أماناً والأسرع من بين جميع برامج الروت للأندرويد ويدعم برنامج kingo root هواتف اندرويد كثيره ولديه القدرة على عمل الروت لجميع الاجهزة تقريباً .
نستطيع القول أن 
برنامج kingo root هو افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر بلا منازع
وهو برنامج روت للاندرويد كامل .


تحميل برنامج kingo root برابط مباشر من هنا : 


2- kingroot

برنامج kingroot من أفضل برامج عمل الروت وأشهرها واوسعها نطاقاً حيث يدعم برنامج kingroot الروت لجميع الموديلات القديمة والحديثه حتى اصدار الأندرويد 5.0.1 و 5.1.1 وتحتاج عملية الروت بواسطة برنامج kingroot لدقائق قليلة حتى تكتمل

وهو ايضاُ يعتبر افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر 

لتحميل برنامج kingroot بجميع إصداراته من هنا : 

3- Root 360

برنامج Root 360 من أقوى برامج عمل الروت للأندرويد وأكثرها شهرة وذلك يرجع لان برنامج Root 360 افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر ويدعم موديلات كثيرة أيضاً .

تحميل برنامج Root 360 برابط مباشر من هنا :

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ برامج كاملة ومشروحة‏. 2015 ©